Android Gaza أندرويد بالعربية

مدونة أندرويد تقدم لكم كل ما هوا جديد في عالم الهواتف الذكية،تحميل برنامج للاندرويد,متجر للاندرويد,تحميل تطبيقات اندرويد مجانا,مشاكل وحلول,اخر المستجدات والأخبار التقنية

recent

آخر الأخبار

recent
تطبيقات أندرويد
جاري التحميل ...

تطبيق الخرائط والملاحة sygic travel premium النسخة المدفوعة للاندرويد

 تطبيق الخرائط والملاحة sygic travel premium النسخة المدفوعة
Sygic Travel Maps Offline & Trip Planner




sygic travel premium


تطبيق الملاحة Sygic Travel Maps  يعتبر هذا التطبيق هو رفيق سفرك و رحلاتك والسبب والميزة الاساسية التي استخدمها فيه هي مخطط الرحلة، يمكنك تطبيق الملاحة Sygic Travel Maps أن تضع على الخريطة الأماكن التي ترغب في زيارتها وخطط أيام سفرك المستقبلية، التطبيق يظهر لك الوقت المطلوب للتنقل بين واجهاتك، و ايضا يمكنك من خلا تطبيق Sygic Travel Maps البحث عن الأماكن السياحية في البلد والمطاعم وغيرها من الأماكن التي ترغب في زيارتها، ومشاهدة فيديوهات 360 درجة للمكان الذي ترغب في زيارته، تطبيق Sygic Travel Maps يعمل على ساعات آبل، وليس هذا فقط بل يمكنك تنزيله على تلفاز آبل ومشاهدة فيديوهات عن المعالم سياحية التي ترغب بزيارتها.



sygic travel premium apk


مميزات تطبيق sygic travel premium apk :​


اهم ما يميز تطبيق الملاحة Sygic Travel Maps  تصفح خرائط العالم بدون اتصال بالإنترنت ( offline maps ) .

يوفير التطبيق معلومات تفصيلية عن أكثر من 50 مليون موقع و مكان حول العالم و جميع المعالم السياحية و الاماكن الموجودة فيها  مثل المتاحف و الحدائق و المقاهي أو المطاعم أو الفنادق أو الشواطئ أو الشلالات أو الكهوف أو حتى مراصد الطيور.

يمنحك التطبيق الوصف الدقيق للاماكن من خلال الصور و الروابط و البينات التفصيلية التي مصدرها محرري السفر المحترفين أو ويكيبيديا و بعض المواقع المعروفة مثل موقع booking و قواعد بيانات أخرى خاصة في هذا المجال.

يوفر تطبيق الملاحة sygic travel - سايجك ترافل مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة من قبل مصورين محترفين لأهم الاماكن حول العالم لمشاهدة الاماكن باحترافية و كانك متواجد فيها ومعرفة تفاصيل الأماكن بشكل كامل .

يوفر التطبيق ميزة البحث عن الاماكن و اضافة فلاتر قوية لتصل الى وجهتك بسهولة بين مليارات الاماكن الاخرى.

العثور على فندق أو شقة أو سيارة في حال سفرك لمكان ما و مشاهدة عرض لهذه الاماكن على التطبيق و اسعارها قبل الحجز أو تاجير احدا منها

خرائط مصممة للمسافرين الذين يعتمدون علي المشي حيث تعتمد هذه الخرائط على نظام تحديد المواقع العالمي gps navigation premium و تطبيق الملاحة Sygic GPS.


معلومات عن تطبيق الملاحة sygic travel premium

الإصدار : v5.7.0

تاريخ الاصدار : 08 09 2019

التوافق : 4.1 +

حجم التطبيق : 28.6 MB

نوع التطبيق: نسخة مفعلة​


نقدم لكم تطبيق الخرائط والملاحة  Sygic Travel Maps النسخة المدفوعة من خلال رابط مباشر 

Download sygic travel premium

عن الكاتب

Yousef

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

Android Gaza أندرويد بالعربية