Android Gaza أندرويد بالعربية

مدونة أندرويد تقدم لكم كل ما هوا جديد في عالم الهواتف الذكية،تحميل برنامج للاندرويد,متجر للاندرويد,تحميل تطبيقات اندرويد مجانا,مشاكل وحلول,اخر المستجدات والأخبار التقنية

recent

آخر الأخبار

recent
تطبيقات أندرويد
جاري التحميل ...

مميزات اجهزة سامسونج جالاكسي اس 20 و سعر Samsung Galaxy S20

أجهزة جالاكسي اس 20
Samsung Galaxy S20



جالاكسي اس 20,Samsung Galaxy S20,سامسونج,شركة سامسونج،جالكسي,جالاكسي اس


قبل ايام قليلة طرحت شركة سامسونج الرائدة في عالم الهواتف الذكية هاتفها الجديد لعام 2020، هاتف جالاكسي اس 20 ، ( galaxy s20)حيث يعتبر هاتف جالاكسي اس20  أقوي الهواتف الذكية في سلسة هواتف سامسونج من فئة جالاكسي اس،وابرز نسخة في هذه الفئة Galaxy S20 Ultra جالاكسي اس 20 الترا، حيث يأتي الجهاز بمميزات وامكانيات خرافية وتصميم جذاب،شاشة 6.9 بوصة - QHD+ و المعالج: اكسينوس 990 - 7 نانومتر بلس.

 طرحت شركة سامسونج ثلاث نسخ من فئة galaxy s20 وهم كالتالي Galaxy S20 Ultra جالاكسي اس 20 الترا،
Galaxy S20+،
galaxy s20. .




حيث طرحت شركة سامسونج هاتف جالاكسي اس 20 وركزت فيه على موضوع الكاميرا والتصوير الفوتوغرافي،وايضا قامت بتحسينات جدا رائعة على دقة الشاشة وايضا على مكان الكاميرا الامامية في الشاشة حيث اصبح المكان الجديد للكاميرا ثقب في منتصف الشاشة، وأيضا زيادة سعة البطارية الخاصة بالهاتف ودعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G.


مميزات Samsung Galaxy S20 جالاكسي اس 20


فئة هواتف galaxy s20 جالاكسي إس 20 تأتي بالعديد من المميزات الخرافية والتي تطرحها شركة سامسونج لاول مرة في هواتفها وسنضع بين أيديكم أهم هذه المميزات لفئة galaxy s20  في خلال نقاط مختصرة:


دعم شبكات الجيل الخامس 5G.
كامير فائقة الدقة : حيث ركزت شركة سامسونج بشكل كبير على موضوع الكاميرا وذلك تلبية لطلب العملاء لان اول ما يبحث عنه المشتري كاميرا فائقة الدقة للتصوير الفتوتوغرافي، لذلك ركزت شركة سامسونج على هذا الموضوع في هانفها الجديد، حيث يضم هاتف سامسونج جالاسي اس 20 كاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل و 4 كاميرات خلفية تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، ويدعم خاصية الزوم حتي 100 مرة، ومعالجة الصور المتعددة بنظام الذكاء الاصطناعي.

تحسين عمر البطارية : حيث زودت شركة سامسونج هاتف S20 ببطارية سعتها 4000 ميلي أمبير/الساعة، Galaxy S20 Ultra وهاتف Galaxy S20+ ببطارية سعتها 4500 ميلّي أمبير/الساعة و 5000 ميلّي أمبير/الساعة على التوال.

تقنية الشحن السريع : اضافت شركة سامسونج تحسينات على تقنية الشحن السريع من خلال تقليل كمبية الواط وبالتالي زيادة سرعة في شحن الهاتف.

معالج جالاكسي اس 20 كوالكوم Snapdragon 865 ويعتبر أقوي معالج في الوقت الراهن.

سعة الذاكرة التخزينية تصل الي 512 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية.

RAM ذاكرة الوصول العشوائي سعتها 16 جيجابايت.

وابزر الاضافات ايضا تحسين الشاشة  حيث أصبح معدل تحديث الشاشة 120 هيرتز، مما يعطي الهاتف أكثر سلاسة وسرعة  في عرض الرسومات، مع امكانية تعديل هذا الخيار ووضعه 60 هيرتز للمحافظة على عمر البطارية، اي أن الخيار متاح لك في هذا الموضوع.









بشكل اولي  اسعار أجهزة جالاكسي اس 20


 ولكن تختلف الاسعار حسب الدول، ونحن بانتظار الاسعار النهائية لهواتف فئة اس20 :



عن الكاتب

Yousef

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

Android Gaza أندرويد بالعربية