Android Gaza أندرويد بالعربية

مدونة أندرويد تقدم لكم كل ما هوا جديد في عالم الهواتف الذكية،تحميل برنامج للاندرويد,متجر للاندرويد,تحميل تطبيقات اندرويد مجانا,مشاكل وحلول,اخر المستجدات والأخبار التقنية

recent

آخر الأخبار

recent
تطبيقات أندرويد
جاري التحميل ...

انستقرام instagram تطلق ميزة جديدة تحديد الحسابات الأقل تفاعلاً مع

انستجرام instagram تطلق ميزة جديدة تحديد الحسابات الأقل تفاعلاً مع ، الأكثر عرضًا في الخلاصة


انستقرام,تسجيل الدخول في الانستقرام,تسجيل دخول انستا,انستقرام تسجيل,موقع الانستقرام,انستجرام,تسجيل الدخول انستقرام عربي,متابعين انستقرام,تسجيل دخول انستقرام من قوقل,تحميل انستقرام,انستقرام تسجيل,انستقرام بحث,تسجيل دخول انستقرام من قوقل,انستقرام عربي,انشاء حساب انستقرام,انستقرام بلس,instagram
انستجرام instagram تحديد الحسابات الأقل تفاعلاً مع ، الأكثر عرضًا في الخلاصة


اخيرا قامت شركة انستقرام instagram باطلاق الميزة الجديدة في تطبيقها وتعرف باسم تحديد الحسابات.

والتي تتيح لمستخدمين انسقرام معرفة الأشخاص الأقل تفاعلاً مع و ميزة الأكثر عرضًا في الخلاصة ، من متابعين انستقرام على حساباتهم الشخصية.

و أوضحت شركة انستقرام instagram أن بامكان المستخدمين مع الميزة الجديدة ادارة الاشعارات و ادارة حالة المتابعة وأيضا امكانية كتم المحادثات الغير مرغوب فيها في انستجرام.

متابعين انستقرام

وعلى حسب قول الشركة اذا انتقلت من مكانك الحالي الي مدينة جديدة أو اذا كنت مهتما بشيء جديد ووجدت أشخاص تشاركك الاهتمام فان instagram تريد تسهيل الأمور عليك في ادارة حساباتك على انستقرام.


وأضافة الشركة من خلال تصريحها أن المستخدمين بامكانهم فرز قائمة المتابعين من الأقدم الي الأحدث وذلك من باب تسهيل الأمور على مستخدمين انستقرام معرفة الأشخاص الذين تمت متابعتهم منذ بداية الاشتراك في الخدمة.


طريقة استخدام الميزة الجديدة في انستقرام instagram


لاستخدام الميزة الجديدة التي أطلقتها الشركة من خلال خطوات بسيطة :
  • تسجيل الدخول الي انستقرام من خلال التطبيق أو تسجيل دخول انستقرام من قوقل.
  •  الدخول الي الملف الشخصي.
  • قم بالضغط على قائمة المتابعين Following.
  • ستجد أمامك خياران الأول الأقل تفاعلاً مع والثاني الأكثر عرضًا في الخلاصة.


الميزة الجديدة بدأت بالوصول تدريجيا الي مستخدمين أندرويد،توجه الي متجر قوقل بلاي Google Play و تأكد من تحديث انستجرام instagram لأخر اصدار. 

عن الكاتب

Yousef

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

Android Gaza أندرويد بالعربية