Android Gaza أندرويد بالعربية

مدونة أندرويد تقدم لكم كل ما هوا جديد في عالم الهواتف الذكية،تحميل برنامج للاندرويد,متجر للاندرويد,تحميل تطبيقات اندرويد مجانا,مشاكل وحلول,اخر المستجدات والأخبار التقنية

recent

آخر الأخبار

recent
تطبيقات أندرويد
جاري التحميل ...

افضل مشغل فيديو للاندرويد تحميل برنامج HD Video Player مدفوع

افضل مشغل فيديو للاندرويد HD Video Player

Video Player Pro v3.1.5

تنزيل مشغل فيديو لجميع الصيغ, افضل مشغل فيديو للاندرويد, برنامج لتشغيل الفيديو, افضل برنامج تشغيل فيديو, مشغل فيديو,Player,مشغلات, الفيديو, برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل, افضل مشغل فيديو للاندرويد مدفوع


الهواتف الذكية أصبحت جزء اساسي في حياتنا اليومية، ومن خلال الهاتف اصبحنا نتباع البرامج والمسلسلات المفضلة لدينا، وفي بعض الأحيان نبحث عن افضل مشغل فيديو للاندرويد ويدعم جميع صيغ الفيديو، كنا قد طرحنا سابقا من خلال مدونتنا تطبيق Mx Player النسخة المدفوعة ومفعلة مجانا.

ونقدم اليوم لكم تطبيق أخر يعتبر من أفضل تطبيقات مشغل الفيديو و تشغيل جميع الصيغ، تطبيق HD Video Player النسخة المدفوعة، يعتبر تطبيق HD Video Player من أفضل المشغلات الموجودة حاليا في عالم الاندرويد، حيث يحتوي على العديد من المزايا الرائعة في تشغيل الفيديو، يوجد نسخة من التطبيق في متجر قوقل بلاي، ولكن اليوم نقدم النسخة المدفوعة من التطبيق للتمتع بكافة مزايا التطبيق.

افضل برنامج تشغيل فيديو


تطبيق HD Video Player مشغل وسائط متعددة أكثر من رائع ويدعم جميع صيغ الفيديو ويتمتع بسلاسة في الاستخدام، ويدعم عرض الفيديوهات بجدودة عالية Full HD، والنسخة المدفوعة من التطبيق لا تحتوي على اعلانات مزعجة.

سنستعرض معكم بعض مميزات تطبيق HD Video Player عملا تشغيل الفيديو:
  • يدعم جميع صيغ الفيديو والتي أشهرها MP4 ، 3GP ، AVI ، FLV ، M4V ، MOV ، WMV ، RMVB ، MKV.
  • تشغل جودة عالية Full HD بكل سلاسة.
  • يدعم تشعيل الجوادة العالية 4k.
  • دعم الترجمة وعنوان الترجمة الفرعي.
  • يدعم التطبيق الوضع الليلي.
  • السرعة في التشغيل دون حدوث لاق.
  • خيارات متعددة للتشغيل ومن أبرزها عمل وضع قفل الشاشة.
  • يدعم جميع الفيديوهات ذات الجودة العالية.
  • خاصية مشاركة الفيديو.
  • التحكم الكامل في الفيديو مثل تسريع الفيديو.
  • التحكم في السطوع ودرجة الصوت والتقديم والتأخير من خلال الأصبع.

ان تطبيق HD Video Player النسخة المدفوعة يحتوي على العديد من المزايا لا يسعنا ذكرها في الأعلى، لكن التطبيق أكثر من رائع ويستحق التجربة، وخصوصا لتشغيل الفيديوهات عالية الدقة بسلاسة وسهولة دون تقطيع.

تحميل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل سامسونج


نوفر اليوم لكم رابط تحميل تطبيق HD Video Player من خلال رابط مباشر بدون اعلانات، قم بتحميل التطبيق وتثبيته واستمتع مع افضل مشغل فيديو للاندرويد.




عن الكاتب

Yousef

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

Android Gaza أندرويد بالعربية