Android Gaza أندرويد بالعربية

مدونة أندرويد تقدم لكم كل ما هوا جديد في عالم الهواتف الذكية،تحميل برنامج للاندرويد,متجر للاندرويد,تحميل تطبيقات اندرويد مجانا,مشاكل وحلول,اخر المستجدات والأخبار التقنية

recent

آخر الأخبار

recent
تطبيقات أندرويد
جاري التحميل ...

طريقة الربح من الفيس بوك من خلال تسجيل مقاطع صوتية

طريقة الربح من الفيس بوك من خلال تسجيل مقاطع صوتية


كيف اربح مال من الفيس بوك,كيفية الربح من فيس بوك,كسب المال من الفيس بوك,طريقة الربح من الفيس بوك

يعتبر الفيسبوك  Facebook من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي انتشارا، ودائما تسعي فيس بوك في تطوير منصتها وتقديم أفضل خدمة للمستخدمين، في الفترة الأخيرة تبين أن موظفين الفيسبوك وجوجل وبعض المواقع المشهورة يقومون بالاحتفاظ بالتسجيلات الصوتية للمستخدمين وهذا ما يعرض الخصوصية والامان للخطر.


تسعى شركة فيسبوك الي تطوير خوارزميات التعرف على الكلام، ولتجنب مشاكل الخصوصية قررت شركة فيس بوك أن تجعل الأمور أكثر شفافية للسمتخدمين، حيث قررت شركة فيسبوك دفع المال للمستخدمين مقابل ( مقتطفات)  تسجيل مقطع صوتي محدد، حيث تستخدم هذه المقتطفات ( المنتجات) في الأنظمة المستخدمة في مكبرات الصوت والكاميرا الذكية الخاصة في Facebook Portal .

كيفية الربح من فيس بوك مقابل المقطاع الصوتية 


عملية الربح من فيسبوك بسيطة ونوضحها باختصار

  1. كل تسجيل صوتي تقوم به ستحصل بالمقابل على 200 نقطة.
  2. يجب تجميع 1000 نقطة.
  3. كل 1000 نقطة تعادل 5 دولار.
  4. يمكن سحب المبلغ من خلال حسابك في باي بال PayPal، أوحسب اي طريقة توفرها شركة فيس بوك للدفع لك.


الربح من الفيس بوك مقابل تسجيل مقاطعك الصوتية متاح الأن في الولايات المتحدة الأمريكية تبعا للشروط التالية اذا كان العمر أكبر من 18 سنة وعدد الأصدقاء لديك في فيسبوك أكثر من 75 صديق تصبح مؤهل للمشاركة في تسيجل المقاطع الصوتية و كسب المال من فيس بوك، حيث سيطلب منك النطق ب Hey Portal متبوعة باسم أحد أصدقائك.

كيف تدفع فيسبوك المال :


تمتلك شركة فيس بوك تطبيق Facebook Marketpoints الخاص بالأبحاث والتي من خلاله تكافئ فيس بوك المستخدمين الذين ساعدوا في مشاركة اجراء الاختبارات والدراسات الاستقصائية، وحسب ما ذكر الموقع المختص بالصحافة التكنلوجية ذا فيرج The Verge أن شركة فيس بوك ستطلق برنامج جديد يحمل اسم Pronunciations وهو جزء من تطبيق Facebook Marketpoints الذي تم ذكره.


في الختام نتمني أن تصل هذه الخدمة بأسرع وقت ممكن للوطن العربي و الناطقين باللغة العربية، وسنوافيكم بكل ما هوا جديد بخصوص هذه الموضوع.



عن الكاتب

Yousef

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

Android Gaza أندرويد بالعربية